رجل يطلق زوجته اثناء اداء مناسك العمرة على الملأ !!!


اعتاد البعض على إتمام رسالة الحياة من تربية وتعليم وتزويج أبنائهم، وفي النهاية يكلل بعض الأزواج مشوار زوجته معها ويصطحبها في رحلة عمرة أو حج، اعترافاً بجميلها ورغبة في إتمام ما أمر ا

لله به، ولكن الغريب أن تكلل النهاية بين زوجين بالطلاق، وفي توقيت لا يصلح فيه سوى الانشغال بالمناسك وبأداء الفرائض، ولكن الزوج قرر أن يضع النهاية لزوجته في مكان مقدس، وعلى الملأ أطلق صرخاته وأكد لزوجته أنها طالق.

فوجئ المصلون ورجال الأمن، في الحرم المكي الشريف بمكة المكرمة، بمواطن مصري يلقي على زوجته يمين الطلاق بعد تبادلهما الشتائم، وأفادت تقارير إخبارية أن رجال الأمن شاهدوا رجلاً يسب زوجته بألفاظ نابية لا تليق بمكانة وطهارة المكان، وتعالى صراخ الزوجة أمام باب المروة، ودون أي تدخل فوجئ الحضور بالزوج يخبرها أمام الجميع وبشكل مسئ "أنتِ طالق بالثلاثة" وأضاف قائلاً "ورقتك ستصلك غداً".

وانقلبت الفريضة، التي يقضيانها سوياً، لعداء وطلاق، ولا أحد يعلم ما دار بينهما وما سبب الطلاق، واستغرب الجميع من رد فعل الزوجة التي استهزأت به وسخرت منه، واتهمته بعدم الصلاح وبأنها أكثر صلاحاً منه.

انصرف الزوجان من الحرم وتركا الجميع وسط دهشة واستغراب من أمرهما، ولم يستطع رجال الأمن اتخاذ أي إجراء ضده.. الحيرة ربما أصابت الحاضرين ليس للتشاجر، وإنما لأن المكان لا يسمح بوجود روح العداء، فما الذي أفسد عليهما أداء فريضة، وضيع مناسك العمرة ليكشفا للمتواجدين أن هناك خطأً دفع كل منهما لاتهام الآخر بعدم الصلاح، والسر يعلمه الزوجان اللذان تركا الجميع في حيرة من أمرهما.

فما رايك بهذا الطلاق و ما هي اسبابه من وجهة نظرك؟

 

About

Site Info

Text

مدونة الاسرة والمجتمع Copyright © 2009 Community is Designed by Bie